الرئيسية » الرياضـة » المنتخب اللبناني يهزم كوريا في مستهل مشوار كأس أسيا
المنتخب اللبناني يهزم كوريا في مستهل مشوار كأس أسيا

المنتخب اللبناني يهزم كوريا في مستهل مشوار كأس أسيا

فتتح منتخب لبنان لكرة السلة مشواره بكأس أسيا المقامة على أرضه في مجمع نهاد نوفل بأفضل الطرق، بحيث حقق فوزه الأول على حساب كوريا الجنوبية بنتيجة “72-66”.

الربع الأول من المباراة انتهى بتقدم المنتخب اللبناني بنتيجة 20-18، قبل ان يستمر أبناء الأرز بسيطرتهم ويوسعوا الفارق مع نهاية الشوط الأول كاملاً الى تسعة نقاط 40-31 بفضل تألق الثنائي علي حيدر الذي سجل 13 نقطة ووائل عرقجي صاحب الـ10 نقاط مع نهاية الربع الثاني.

مع إنطلاق الشوط الثاني، إستمرت الحال على ما هي عليه مع إستمرار تألق لاعبي منتخب لبنان وبالتحديد وائل عرقجي نجم المباراة الأول، لينتهي الربع لمصلحة لبنان بنتيجة 54-41، في الربع الأخير بدأ الكوريون بشكل مخيف مع إزدياد أخطاء لبنان ليتقلص الفارق الى نقطتين فقط، إلا أن لبنان تدارك الأمر وعاد بالنتيجة ليحسم المباراة بنتيجة “72-66”.

تألق من المنتخب اللبناني وائل عرقجي أفضل مسجل في المباراة برصيد 22 نقطة ، وأضاف إليها 5 متابعات و3 تمريرات حاسمة ، كما تألق باسل بوجي من ناحية المتابعات التي أعادت المنتخب إلى السكة الصحيحة في الربع الأخبر بحيث حصد 12 متابعة، أما من ناحية كوريا الجنوبية فقد تميز سي كون أوه بـ16 نقطة و7 متابعات، وليم بـ16 نقطة و45 متابعات.

وسيخوض المنتخب اللبناني إختباراً صعباً أمام نيوزلندا التي إكتسحت كازاخستان بنتيجة “70-49″، يوم الخميس عند الساعة التاسعة بتوقيت بيروت.

عن rawad

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى