الرئيسية » mobile » بالفيديو : دعا نشطاء للنفير إلى المسجد الأقصى اليوم الجمعة، احتجاجا على مواصلة إغلاق أبواب المسجد الأقصى
بالفيديو : دعا نشطاء للنفير إلى المسجد الأقصى اليوم الجمعة، احتجاجا على مواصلة إغلاق أبواب المسجد الأقصى

بالفيديو : دعا نشطاء للنفير إلى المسجد الأقصى اليوم الجمعة، احتجاجا على مواصلة إغلاق أبواب المسجد الأقصى

دعا نشطاء للنفير إلى المسجد الأقصى اليوم الجمعة، والاشتباك مع قوات الاحتلال احتجاجا على مواصلة إغلاق أبواب المسجد الأقصى ونصب البوابات الإلكترونية عليها.

فيما أدى أهالي المدينة صلاة الفجر أمام منطقة باب الأسباط استمرارا للاحتجاج على تركيب الاحتلال بواباتٍ الكترونية أمام بوابات ومداخل المسجد الأقصى المبارك.

وتمكن آلاف المواطنين من مختلف مناطق القدس وخارجها من الوصول الى المنطقة للمشاركة في الصلاة على الأرصفة والشوارع في خطوة تأتي للاحتجاج على الانتهاكات الإسرائيلية الخطيرة بحق “الأقصى”.

وقد تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا للصلاة، وبثا مباشرا لأجزاء منها، ظهر فيها انتشار مكثف لجنود الاحتلال، في مختلف أرجاء البلدة القديمة، بالإضافة إلى تحصينات كبيرة قام بها جيش الاحتلال في المنطقة.

ومنعت قوات الاحتلال فجر اليوم حافلات الركاب التي أقلت مصلين من مختلف أراضي عام 1948، وكانت في طريقها نحو المسجد الأقصى، من مواصلة المسير إلى القدس.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال أرجعت عددا كبيرا ممن استقلوا الحافلات على حاجز واقع على طريق أبو غوش على مشارف القدس، وأنها تذرعت بأن الأمر يعود لأسباب أمنية.

عن rawad

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى