الرئيسية / mobile / حمدان لجنبلاط : إياك والتطاول على مقام رئاسة الحكومة

حمدان لجنبلاط : إياك والتطاول على مقام رئاسة الحكومة

حمدان

 

زار أمين ¬الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون العميد مصطفى حمدان والأخوة في أعضاء الهيئة، دولة رئيس الدكتور سليم الحص، مقدّمين له التهنئة والمباركة بمناسبة ذكرى عيد المقاومة والتحرير.

بعد اللقاء، اعتبر العميد مصطفى حمدان أن ذكرى يوم التحرير باندحار العدو اليهودي التلمودي عن أرض الجنوب بفعل المقاومة الوطنية، هو يوم مجيد لأهلنا اللبنانيين وتاريخ أمتنا العربية، مشيراً إلى أن هذا اليوم له طابع اساسي ودور كبير لدولة الرئيس سليم الحص مع فخامة الرئيس العماد إميل لحود للوصول إليه.

وأضاف حمدان: نستذكر اليوم جريمة اغتيال دولة الرئيس رشيد كرامي التي أدّت إلى خلل كبير على صعيد الوطن اللبناني والأمة جمعاء، دولة الرئيس كرامي من القادة الذي لن ننساهم، ونحن سنبقى مع آل كرامي دائماً من أجل تحقيق العدالة في حق من ارتكب هذه الجريمة البشعة حتى لو نال العفو، ولا بد أن من ارتكب هذه الجريمة أن يعود إلى زنزانته.

على صعيد الواقع اللبناني اليوم، أكد حمدان أن قانون الانتخابات القائم على النسبية الكاملة ضمن الدائرة الوطنية الواحدة هو الأساس، داعياً الجميع إذا كانوا جديين في تأسيس نظام لبناني جديد يضمن وجود شبابنا على أرض الوطن، اللجوء إلى هذا القانون النسبي الكامل الذي يمثّل حقيقة إرادة الشعب اللبناني.

وتابع حمدان بالقول: سمعنا اليوم تهجماً كلامياً من بعض السياسيين المشهورين بفسادهم وتقلبهم السياسي من أجل مصالح شخصية على مقام رئاسة الحكومة، نحن نقول لهؤلاء الفاسدين والمفسدين: فيما بينكم !! افعلوا ما يحلوا لكم !!، لكن إياكم التطاول على مقام رئاسة الحكومة ودولة الرئيس سعد الحريري، ابتعدوا عن هذا الاسلوب لأنكم فاسدون ومفسدون ونحن قادرون على حماية هذا المقام، وعليكم الخجل من تاريخكم والابتعاد عن هذه الأساليب التي لا تفيد الوطن اللبناني بشيء، وخاصة في هذه الأيام علينا جميعاً التحلي بالمسؤولية الوطنية وتجميع عناصر قوتنا كي يبقى لبنان آمناً وسالماً في ظل ما يجري حولنا.

إدارة الإعلام والتوجيه

1-6-2017

 

عن May Hassoun

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى