الرئيسية / mobile / حمدان : الوضع في سوريا يتّجه نحو الأفضل

حمدان : الوضع في سوريا يتّجه نحو الأفضل

حمدان

 

 

 

استقبل العلامة السيّد علي فضل الله العميد مصطفى حمدان، على رأس وفد من الهيئة القيادية في “المرابطون”، حيث قدم لسماحته التهنئة بشهر رمضان المبارك وذكرى التحرير، وكانت مناسبة للتداول في تطورات الأوضاع على الساحة اللبنانية والعربية والإسلامية.

ورأى حمدان، خلال اللقاء، أننا مقبلون على مرحلة جديدة في الجوار العربيّ، مشيراً إلى أنَّ الوضع في سوريا يتَّجه نحو الأفضل، لافتاً إلى تأثّر لبنان بهذه المناخات التي من شأنها الانعكاس عليه إيجاباً.

وأكّد أهمية الدور الكبير الذي يقوم به الجيش اللبناني والمؤسَّسات الأمنية في حماية البلد، داعياً إلى تضافر الجهود والحفاظ على الوحدة الوطنية في مواجهة المخاطر المحدقة به، وعلى رأسها خطر العدو الصهيوني والمجموعات التكفيرية.

من جهته، شدَّد العلامة فضل الله على تجاوز الخلافات الداخلية التي لا تزال تقيّد حركة المؤسَّسات في البلد، لمواكبة ما يحصل من تطورات على مستوى المنطقة، مؤكّداً أنّ ما يحمي لبنان هو وحدته الداخلية، وأن علينا جميعاً العمل لنزع الخوف من كلّ المكونات اللبنانية، والوصول إلى قانون انتخابي عادل يفضي إلى توازن العملية السياسية وتأمين الحماية الداخلية للبلد.

 

عن May Hassoun

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى