الرئيسية / mobile / حمدان معزياً بشهداء الأقباط: ستبقى جمهورية مصر العربية صخرة هذه الأمة

حمدان معزياً بشهداء الأقباط: ستبقى جمهورية مصر العربية صخرة هذه الأمة

حمدان

 

اتصل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان برئيس طائفة الأقباط الأرثوذكسية في لبنان الأب رويس الأورشليمي، مقدّماً له التعازي بشهداء أهلنا الأقباط الذين سقطوا برصاص الحقد والإرهاب لعصابات الإخوان المتأسلمين، الذين يحملون في رقابهم الدم العربي منذ أن انتشر ظلام وسواد تخريبهم في سنوات الصقيع العربي.

وتوجّه حمدان بالتحية والتقدير للمواقف التاريخية والعظيمة لقداسة بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الأنبا تواضروس الثاني، على مجابهته لمحاولات كل المتآمرين في الداخل والخارج على كينونة الدولة المصرية من أجل تفتيتها، والإنطلاق بالصراع الطوائفي والمذهبي إلى مراحل متقدّمة لتدمير ما تبقّى من أمتنا العربية.

وثمّن حمدان المقدرة الفعّالة للقيادة المصرية وعلى رأسها سيادة الرئيس المشير عبد الفتاح السيسي، في اتخاذ القرارات الحاسمة والحازمة لضرب المجرمين حيثما كانوا وخاصة في أوكار الإجرام والإرهاب على أرض ليبيا، وما الخطاب التاريخي في القمة الأميركية-الإسلامية في الرياض، إلا تعبير حقيقي عن واقع الأمة وتقدير دقيق لمن هم الإرهابيين ومن يموّلهم بالمال والسلاح.

ونحن على يقين بإذن الله، إن جمهورية مصر العربية ستبقى رغم كل مؤامراتهم الفتنوية والطوائفية والمذهبية صخرة هذه الأمة ومناعة الأمن القومي العربي من المحيط إلى الخليج العربي.

إدارة الإعلام والتوجيه

27-5-2017

 

عن May Hassoun

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى