الرئيسية / mobile / حمدان : السعودية باعت ترامب سمكاً في البحر

حمدان : السعودية باعت ترامب سمكاً في البحر

حمدان

 

استقبل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان والأخوة في أعضاء االهيئة، أعضاء مجلس تجمع علماء المسلمين في عكار السيد منذر الزعبي والشيخ مؤمن الرفاعي.

بعد اللقاء، أكد الشيخ مؤمن الرفاعي على ثباته بنصرة المقاومة الاسلامية واللبنانية التي هزمت العدو الاسرائيلي، مستنكراً ما حصل في المملكة العبرية اليهودية من قمامة إعرابية صهيونية لاستهدافها المقاومة بكامل أطيافها الإسلامية والمسيحية في وطننا.

طالب الرفاعي الحكومة اللبنانية بتوضيح موقفها مما جرى في تلك القمة الأعرابية التي لن يغفل عنها التاريخ، مؤكداً اننا بمقاومتنا سنصنع تاريخ أمتنا الأمة الواحدة والكاملة والمتكاتفة.

من جهته، دعا العميد مصطفى حمدان الحكومة اللبنانية والسادة النواب والوزراء عن منطقة عكار، لاتخاذ القرارات السريعة والمتسرعة كما يفعلون دائماً لإعطاء الشمال حقه في تحسين الأوضاع المعيشية والاجتماعية والثقافية.

فيما يتعلق بموضوع القمة قال حمدان : إن السعودية باعت ترامب والولايات المتحدة الأميركية “سمكاً في البحر” وترامب اشتراه، ولكن لا السعودية تملك ما وقّعت عليه من ميليارات لأنها بطريقها إلى الإفلاس، ولا ترامب سيأخذ هذه الميليارات لأنها غير موجودة من الأصل، لكنه أخذ الصورة الإعلامية الضخمة ليقول للأميركيين بأنني أتيتكم باستثمارات ستتحقق، وكما نعلم أن هذه الاستثمارات لن تتحقق لأن السعودية منهارة اقتصادياً وعلى وشك الإفلاس، وتقول بأنها سوف ترفع النفط إلى 65$ ونحن نقول ماذا إذا أصبح سعر برميل النفط إلى 10$ !!؟؟، وترامب سيعود إلى بلاده وسيغرق في مشاكله الداخلية، وحتى سياسيته الخارجية والدفاعية سياسة متخبطة وهناك الكثير من الكلام نسمعه عن إزاحته من البيت الأبيض.

وأكد حمدان أن ذكرى 25 أيار عام 2000 عيد المقاومة التحرير، هي ذكرى الفعل اللبناني الذي استطاع أن يدحر العدو اليهودي التلمودي عن أرض جنوب لبنان، ونحن على يقين بأننا سندخل إلى فلسطين ونحررها من احتلال يهود التلمود ونرى مآذن وقبب القدس ولسنا بحاجة لا لقمتهم ولا ميلياراتهم، يرونها بعيدة ونراها قريبة وقريبة جداً .

إدارة الإعلام والتوجيه

23-5-2017

 

 

 

عن May Hassoun

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى