الرئيسية / mobile / حمدان: لتوحيد الصفوف ضد محاولات طرح قوانين انتخابية مزورة

حمدان: لتوحيد الصفوف ضد محاولات طرح قوانين انتخابية مزورة

حمدان

 

استقبل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان والأخوة في أعضاء الهيئة، رئيس الحزب الديمقراطي الشعبي الأستاذ نزيه حمزة على رأس وفد.

بعد اللقاء، لفت رئيس الحزب الديمقراطي الشعبي نزيه حمزة أننا نمر بمرحلة مهمة ومفصلية تتعلق في موضوع قانون الانتخابات النيابية على أساس النسبية خارج القيد الطائفي ولبنان دائرة واحدة على كافة المناطق، داعياً جميع القوى السياسية إلى التكاتف لإنتاج هذا القانون.

من جهته، دعا العميد مصطفى حمدان جميع القوى السياسية إلى توحيد صفوفها وجهودها في مواجهة كل من يحاول طرح قوانين انتخابية مزورة، سواءً تحت مسمى الستين معدّلاً أو غير معدّلاً أو قانون المختلط وغير المختلط، معتبراً أن ما يجري على الساحة اللبنانية هي مرحلة مفصلية وتاريخية وبالتالي لن يكون هناك إعادة بناء لمجموعة الطوائف والمذاهب التي شكلت الطبقة السياسية الفاسدة والمفسدة، والتي جعلت من لبنان ساحة لكل الصراعات المذهبية والطائفية، مثنياً على دور الجيش اللبناني والمقاومة والمواطنين اللبنانيين في ضرب المخططات التي تستهدف السلم الأهلي.

إدارة الإعلام والتوجيه

9-1-2017

 

عن May Hassoun

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>