الرئيسية / mobile / حمدان: لإنتاج قانون انتخابي عادل ومتطور وعصري قائم على الفرز النسبي

حمدان: لإنتاج قانون انتخابي عادل ومتطور وعصري قائم على الفرز النسبي

حمدان

 

استقبل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان والأخوة في أعضاء الهيئة، رئيس المركز الثقافي اللبناني العربي خليل ديب يرافقه وفداً ضم الدكتور محمد عيتاني ،الأستاذة سميرة زعطوط و السيدة سمية التكجي.

بعد اللقاء، طالب رئيس المركز الثقافي اللبناني العربي خليل ديب القوى السياسية بالإجماع على إقرار قانون الانتخابات القائم على النسبية خارج القيد الطائفي ضمن الدائرة الأولى الواحدة بعيداً عن التبعية، متمنياً على فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون إقرار قانون تخفيض سن الاقتراع إلى 18 سنة.

من جهته، دعا العميد مصطفى حمدان جميع القوى السياسية الوقوف مع فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، لإعطاء كل ذي حق حقّه وإلى إنتاج قانون انتخابي عادل ومتطور وعصري قائم على الفرز النسبي الكامل خارج القيد الطائفي في الدائرة الوطنية الواحدة، مما يؤدي إلى تأسيس دولة لبنانية حقيقية تسمح لجميع أبنائها بالعيش الكريم على أرضها.

وحذر حمدان البعض من الاستماع إلى الوشوشات التابعة للأجهزة الاستخباراتية المهزومة التي تؤدي إلى المحاذير على الساحة اللبنانية، داعياً الجميع إلى التحلي بالحكمة والروية والاستمرار بما بنوه لإعادة الأمن والاستقرار إلى الوطن اللبناني.

إدارة الإعلام والتوجيه

14-2-2017

 

 

عن May Hassoun

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>