الرئيسية / mobile / حمدان: الإرهاب الداعشي التخريبي قد ولّى إلى غير رجعة

حمدان: الإرهاب الداعشي التخريبي قد ولّى إلى غير رجعة

حمدان

 

كتب أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان على مواقع التواصل الاجتماعي :

باكورة نتائج زيارة “السبهان” إلى لبنان وترجمة ما قاله أن لبنان في قلب السعودية، هو التحريض المذهبي والطائفي للمدعو “عقاب صقر” من بيت الوسط ناطقاً باسم كتلة المستقبل.

هذا الكلام الداعشي اللا سياسي الذي سمعناه اليوم، يؤسّس لمرحلة جديدة شبيهة بما عاشه اللبنانيون في عهد “ميشال سليمان” الأسود وكان “سعد الحريري” رئيساً للحكومة.

ندعو الجميع بدءاً من دولة الرئيس سعد الحريري مروراً بكل القوى السياسية اللبنانية أن تعالج مثل هذه الظاهرة التخريبية، والتحلي بالحكمة والروية وعدم دفع أثمان أمنية وسياسية نتيجة لارتدادات وتداعيات انتخاب ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأميركية في الساحة اللبنانية، وليكن مؤكداً لدى الجميع أن الإرهاب الداعشي التخريبي قد ولّى إلى غير رجعة بقدرته الاستراتيجية لاستخدامه لتنفيذ مآرب سياسية في لبنان.

هذا وهم وحصرم رأيتموه في حلب، وكما ترككم التويجري تواجهون مصيركم البائس وأفلستم مالاً ونفوذاً، فمن المؤكد أن السبهان سيقودكم إلى نهاية مشواركم مع الخائبين والمنهزمين.

كنتم عبيد مأمورين لعبيد مأمورين و”ستبقون”.

حفظ الله لبنان من جنونكم وجموحكم إلى التهلكة.

إدارة الاعلام والتوجيه

١٢-٢-٢٠١٧

 

عن May Hassoun

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>