الرئيسية / mobile / مصطفى حمدان: نستبشر خيراً بما يجري على صعيد الواقع الداخلي اللبناني

مصطفى حمدان: نستبشر خيراً بما يجري على صعيد الواقع الداخلي اللبناني

حمدان

 

 

 

زار أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان والأخوة في أعضاء الهيئة، سماحة المفتي الجعفري الممتاز” الشيخ أحمد قبلان مقدّما له التهنئة بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف والأعياد القادمة أعياد كل اللبنانيين وخاصة أهلنا المسيحيين.

بعد اللقاء، قال العميد مصطفى حمدان :”استبشرنا خيراً مع سماحته اليوم بما يجري على صعيد الواقع الداخلي اللبناني، وكما قلنا في السابق يجب على الجميع التعاون والتكاتف لنجاح هذا العهد، لأن الظروف الإقليمية التي نمرّ بها دقيقة وتاريخية وعلينا نحن اللبنانيين السعي دائماً إلى حماية وطننا لبنان”.

ودعا حمدان الجميع الوقوف إلى جانب الجيش الوطني اللبناني وقيادته وجميع الأجهزة الأمنية اللبنانية من أجل منع ارتدادات وتداعيات ما يجري على أرض سوريا العربية، خاصة إذا كان هناك محاولة لتهريب وتسريب هؤلاء الإرهابيين الذين عاثوا فساداً على أرض سوريا العربية واليوم يتعرّضون للهزيمة، ويتعرّض مشروعهم الفتنوي والدموي للسقوط.

وتوجّه حمدان بالقول إلى من يدّعي بالأكاذيب والافتراءات حول ما يجري على أرض حلب الشهباء:”اليوم تكلمتم الكثير عن المجازر والتجاوزات حتى لم نشاهدها في إعلامكم، ولكن شاهدنا ما جرى للحافلات بعد حرقها من قبل الإرهابيين في كفريا والفوعة.

وتابع حمدان بالقول:” نحن ندعو الجميع الوقوف ضد المشروع الإرهابي التخريبي، وعدم دعمه في الإعلام لأنه سيؤدي إلى التضحية بهم أولاً، ومن يسانده سيكون أول ضحاياه”.

على الصعيد الداخلي اللبناني، طالب حمدان العهد الجديد والحكومة الجديدة إلى وضع خطة جديدة مبرمجة وفاعلة من أجل مكافحة مهربي المخدّرات، معتبراً أن ترويج آفة المخدرات هو اعتداء صارخ على الأمن القومي اللبناني خاصة بعد تعرّض شبابنا له.

 

 

عن May Hassoun

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>