الرئيسية / mobile / أسرار الصحف اللبنانية لنهار الإثنين في 31-10-2016

أسرار الصحف اللبنانية لنهار الإثنين في 31-10-2016

أسرار

#النهار

أسرار الألهة

سأل مرجع: ماذا يمكن أن يفعل المرء اذا التقت كل المصالح الدولية والاقليمية على انتخاب عون

قال مسؤول كنسي إنه اذا لم يحسم الخلاف حول إلزامية حضور النائب جلسة انتخاب الرئيس فإن لبنان سيواجه في كل استحقاق خطر التعطيل والشغور

تتوقع أوساط أن تنعكس نتائج انتخاب عون رئيساً على كثير من التحالفات في الانتخابات النيابية المقبلة

يتخوّف رئيس سابق للجمهورية من أن يتحوّل الفراغ أداة ومعبراً لكل طامح الى الرئاسة

#الديار

على طريق الديار

ارتياح عارم يسود الوسط الشعبي بانتخاب رئيس للجمهورية، فالمواطن ما يهمه ان يحصل على لقمة عيشه ويعيش بكرامة، لا ان يذلّ وتتم المتاجرة فيه عند اي استحقاق.

المواطنون في كل المناطق اللبنانية يستبشرون خيراً بعد انتخاب الرئيس، لان هذه الخطوة قد تعيد انتظام مؤسسات الدولة بعدما نخرها الفساد.

انتخاب الرئيس بعد فراغ استمر سنتين و6 أشهر أعاد الأمل الى اللبنانيين.

#السفير

عيون

استغرب وكلاء شركتَي الخلوي سعي وزارة الاتصالات إلى طرح مئتي ألف خط جديد في السوق، متخوفين من أن يؤدي ذلك إلى إغراق السوق وإنهاك الشبكات.

ردد مسؤول أمني أمام أحد زواره بأن توقيف ومعرفة المجرمين والسرقات التي تحصل في البلد يبدآن من سجن روميه وضبط ومراقبة المساجين واتصالاتهم.

قال مرجع روحي بعد توقيعه اتفاقا بشأن المساعدات المالية والطبية مع دولة خليجية إن الهدف من الاتفاق الحد من هيمنة مرجع حكومي سابق على رجال الدين.

#المستقبل

يقال

إن مراقبين عرباً فسّروا لقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس المكتب السياسي في حركة «حماس» خالد مشعل في الدوحة قبل أيام بأنه خطوة على طريق الحؤول دون انهيار السلطة الفلسطينية.

 

عن May Hassoun

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى