الرئيسية / mobile / عباس عطوي يتراجع عن قراره ويلبي دعوة ياسين “لمباراة العمر”

عباس عطوي يتراجع عن قراره ويلبي دعوة ياسين “لمباراة العمر”

عباس عطوي

كسبت “مباراة العمر” التي ستجمع بين فريق من النجوم اللبنانيين وآخر من النجوم العالميين، نجماً آخر هو قائد نادي العهد والدولي السابق عباس عطوي «أونيكا» الذي سيعزز صفوف الفريق اللبناني في الحدث الكبير الذي سيستضيفه ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي في جونية في العاشر من ايلول المقبل.

ووقّع «أونيكا» اليوم الجمعة على العقد الذي يؤكد من خلاله مشاركته في المباراة التي ينتظرها اللبنانيون بشغف، والدليل الاقبال الكبير على شراء بطاقات الدخول التي اقتربت من النفاذ.

رئيس شركة «أرابيكا سبورت» عدنان ياسين كان قد جدّد الدعوة الى «أونيكا» وقائد النجمة عباس عطوي وقائد كولن الالماني السابق يوسف محمد للانضمام الى الفريق اللبناني، وذلك عبر برنامج تلفزيوني، وقد لبى قائد العهد الدعوة بعد تواصل تمّ بينه وبين ياسين الذي ابدى سعادته لالتحاق «أونيكا» بقافلة النجوم اللبنانيين قائلاً: «لا شك في ان وجود عطوي سيغني التشكيلة اللبنانية، ونحن نعرف عطاءاته الكبيرة للكرة اللبنانية، لذا فان حضوره معنا سيعطينا فرصة لتكريمه بالشكل الذي يليق به وبمسيرته، وما خوض مباراة فيها هذا الكمّ من النجوم العالميين الكبار الا مناسبةً خاصة لاظهار تقديرنا لكل نجمٍ لبناني اعطى كل ما لديه في ملاعبنا ومع منتخباتنا».

هذا وكان الفريق اللبناني قد اجرى حصة تدريبية على ملعب الصفاء بقيادة مدربه اميل رستم، وبحضور المدرب الوطني التاريخي عدنان الشرقي الذي قرر المنظمون تكريمه عبر الطلب منه الاشراف على فريق النجوم العالميين. وقد حضر الى جانب رستم مساعداً، قائد الحكمة السابق ومدرب الفريق الاخضر سهاد زهران، اضافة الى اللاعبين: رضا عنتر، جمال طه، فؤاد حجازي، محمد قصاص، مالك حسون، بول رستم، والحارس زياد الصمد.

 

عن May Hassoun

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى