الرئيسية / mobile / بوتين يكلف بتبني خطة إعداد المنتخب الروسي لمونديال 2018

بوتين يكلف بتبني خطة إعداد المنتخب الروسي لمونديال 2018

بوتين

 

 

 

كلف الرئيس فلاديمير بوتين وزارة الرياضة باعتماد خطة تحضير المنتخب الروسي لكرة القدم خلال مدة أقصاها الـ30 من مارس/آذار المقبل تمهيدا لخوضه نهائيات بطولة العالم لكرة القدم 2018.

وفي إطار جملة من المهام التي كلف بها الرئيس الروسي وصيغت في قائمة تمخضت عن اجتماع المجلس الرئاسي لشؤون الرياضة وأعضاء اللجنة التنظيمية الروسية “لبطولة العالم 2018″، أوعز بوتين كذلك بصياغة استراتيجية وطنية شاملة لتطوير كرة القدم في روسيا خلال الفترة الممتدة حتى سنة 2030.

وعلى وزارة الرياضة بموجب القائمة المشار إليها “أن تتبنى في مدة أقصاها نهاية العام 2016 إجراءات إعداد المراقبين والموزعين بما يضمن الأمن العام” خلال مباريات كأس الكونفدراليات عامي 2017 و2018.

ويتعين على الوزارة حتى الـ1 من سبتمبر/أيلول المقبل وضع استراتيجية تطوير كرة القدم حتى العام 2030 وتبنيها بالتعاون مع الأقاليم الروسية وبمشاركة الاتحاد الروسي لكرة القدم.

وينبغي أن تحدد الاستراتيجية المذكورة، وحسبما جاء في قائمة التكليفات الرئاسية أهداف ومهام تطوير مسابقات الأطفال والناشئين الكروية، واعتماد إجراءات الوقاية من أعمال الشغب خلال المباريات.

كما يتعين على الوزارة كذلك وحتى الـ30 من مايو/أيار المقبل “رسم المسارات الرئيسية لنشاط المراكز الروسية لتطوير كرة القدم، وضبط معايير استحداث وتمويل هذه المراكز”.

عن May Hassoun

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى